الفريق الرئاسي للمترشح الرئاسي سيف الإسلام القذافي يطالب بالإفراج الفوري عن أبو سبيحة

بوسبيحة
مشاركة المقال

أشاد الفريق السياسي للمترشح الرئاسي سيف الإسلام القذافي بالبيان الصادر عن مدينة الزنتان، رافضا الاحتجاز التعسفي لرئيس فريق المصالحة الشيخ علي مصباح أبوسبيحة الحسناوي.

وقال الفريق في بيان له: "نُحيي في أهلنا في مدينة الزنتان المُجاهدة دعوتهم للإسراع في إنجاز الانتخابات الرئاسية والنيابية المتزامنة دون إقصاء لأي طرف، ودعمهم لترشح سيف الإسلام للانتخابات الرئاسية".

وأضاف:"نشيد بموجة التضامن والدعم من مختلف الفعاليات الاجتماعية والسياسية ومنظمات المجتمع المدني مع بيان أهلنا في الزنتان وندعو إلى أن تأخذ هذه المبادرة مسارها العملي في أقرب الآجال".

وتابع:"نرفض وندين أساليب القمع والترهيب والاعتقالات التي تمارسها بعض الأجهزة الأمنية في مناطق الجنوب في حق أبناء المنطقة.

وحمل خاطفي الشيخ أبوسبيحة المسئولية التامة عن سلامته الشخصية وعن التداعيات الخطيرة المحتملة لهذا العمل غير المسئول ونطالب بإطلاق سراحه على وجه السرعة.

ودعا كل المنخرطين في إنجاز استحقاق المصالحة التي يعتبر الشيخ علي مصباح أبوسبيحة الحسناوي أحد دعاتها والفاعلين في مسارها منذ 2011 إلى التحرك العاجل لإطلاق سراحه.

واختتم نُطالب بوقف كل أنواع التعديات التي تهدف إلى تكميم الأفواه وحرمان المواطنين من حقوقهم في التعبير عن آرائهم ومواقفهم ومنعهم من ممارسة العمل السياسي السلمي.

في هذا المقال
تعليقات فيسبوك